اقضي صيفاً رائعاً مع افضل تطبيقات الاجهزه الذكيه

1

مع قدوم فصل الصيف حان الوقت لاخذ حذاءك والخروج لاداء بعض التمارين الرياضيه علي الشاطئ مع اول ظهور لاشعه الشمس الخاطفه.

كفاك جلوساً امام شاشه الحاسوب وأخرج من كهفك لتستكشف العالم الخارجي انا هنا اتحدث عن Geeks المهوسين,لقد حان الوقت لترك شاشه حاسوبك والقيام ببعض التمارين الرياضيه للحفاظ علي لياقتك البدنيه وتخفيف وزنك ان كنت تعاني من البدانه.

تتوفرت العشرات من التطبيقات المجانيه والمدفوعه التي تساعك علي اداء هذه المهمه واعطاءك الدافع للخروج في الصباح الباكر.

ستقدم لكم ﭬواجيك بعض التطبيقات التي ستساعدك في ذلك




التطبيق الاول للاندرويد والاخر مخصص لاجهزه آي فون يمكنك تحميلها من الرابط بالاعلي .
كلا التطبيقين يقومان بتتبع لياقتك البدنيه , فاذا اخذنا احدهم فهو قادر علي معرفه عدد خطواتك اليوميه و ايقاع نبضات قلبك ومعرفه موقعك عبر GPS وغير ذلك من المميزات الكثيره التي لم اذكرها.




بناءا علي نموذج علمي وتجريب التطبيق لمده 7 دقائق علي اجهزه التي تعمل بنظامي الاندرويد و آي أو إس فهو التطبيق الافضل الذي يساعدك علي زياده ضخ او جريان الدم في قلبك عبر التمارين الرياضيه , كما انه يحتوي علي جدول بالتمارين الرياضيه التي من المفترض ان تقوم بها يوميا فهو بالكاد يعطيك فتره للتنفس ناهيك عن السقوط جراء تمارين Push ups

فالتطبيق يتوفر علي التمارين التي تساعدك علي تفتيت الدهون بجسمك وزياده المرونه و تمارين تنميه العضلات . جل هذه التمارين يمكنك تأديتها في منزلك او في مكتبك فلا حاجه للذهاب الي الصالات الرياضيه.

التعليقات

  1. Classic Titanium Stud Earrings - T-Shirt
    Titanium Earrings are premium-grade titanium ring earrings designed to enhance mens titanium earrings your personal stainless steel vs titanium apple watch comfort, comfort, and titanium dog teeth implants longevity. Each style of earring offers different styles of mens black titanium wedding bands

    ردحذف